تعتبر برامج إدارة المحتوى الإعلاني للشاشات من برامج التلفزيون الرقمي الحديث لدعم الدعاية والصورة المتحركة لإيصالها للجمهور بإسلوب حديث عن طريق الشاشات والإستفادة من شبكات الحاسب والإنترنت المتواجدة في كل مكان. والبرامج تقوم بتقسيم الشاشة والعرض من خلال جدول زمني وهي طريقة حديثة تستفيد منها المنظمات والشركات لعمل برامج ثقافية أو دعائية . |
|
المميزات:
• جعل العرض على الشاشات اكثر تأثيرا .
• إستخدام الموارد المتاحة لدى العميل.
• دعم لملفات الكمبيوتر المعروفة.
• إمكانية زيادة النظام في المستقبل.
• التحكم بها مركزيا من خلال الشبكه.
• طريقة إتصال بالأقمار الصناعية أو الهاتف أو الإنترنت وغيرها حسب المتاح. |
|
|
|